أرشيفات التصنيف: ألم

لحظة وفاة الأسطورة !

كنتُ وقتها في مقتبل عمري .. أعيش وفق ثقافة مبرمجة وتحت نطاق ديني وفي تربية محافظة جداً ..

أستغربت الكم الهائل من الصفحات التي غطت خبر وفاة الأسطورة ” ديانا ” والتي وقتها كانت حديث العالم .. كنا نتناقل ” كالعادة ” أنها أسلمت .. وأن لها إسهامات .. وهناك من يترحم عليها .. وكيف يترحم على كافرة ماجنة تبرز مفاتنها أمام الصور في كل لحظة !!؟ متابعة قراءة لحظة وفاة الأسطورة !

1 person likes this post.

سماعات !

أحياناً تكون الحالة التي حولك ” كلها ” تتحدث عن هذا الشيء المتعلق بذهنك !

في الأسبوع الماضي .. كنت في دورة في جدة .. وفي أول يوم دخلت جرير وكان في بالي أن أقتني ” سماعات ” للآيباد الخاص بي .. ولغلائها صرفت النظر .. كان صاحبي يريني ويقول : انظر هذه بذاك وقد رأيتها بكذا في الإنترنت .. وفي كل توصية أحس أنه يكسر ” مجاديفي ” فلا أنا اشتريت ولا أنا طلبت عن طريق النت ! متابعة قراءة سماعات !

6 people like this post.

حائل تحقق المركز الأول .. عالمياً !

قبل أكثر من عشرين سنة !

كنتُ صغيراً وقتها .. كان كل من حولي يتغنى بحائل العروس الشمالية التي أصبحت في وقت أنظف مدينة في استفتاء محلي وربما عربي .. لا أدري لأنني لا أدرك الجغرافيا والأقاليم وقتها بقدر ما أدرك حب أهلها لها .. متابعة قراءة حائل تحقق المركز الأول .. عالمياً !

Be the first to like.

معدودة !

حينما تتأمل الدقائق التي تجري وأنت تحسبها في ساعتك .. في كل ثلاث دقائق تنظر للساعة .. لن تشاهد موقفاً جديداً أو توقيتاً مختلفاً .. ستجد أن المؤشر تقدم قليلاً وعمرك كذلك .. وتجد أن العالم أصبح أقل من جهة وأعلى من أخرى ! متابعة قراءة معدودة !

3 people like this post.

الفراق !

ربما يختلف معي الكثير .. لكني أجزم بأن أكثر كلمة عربية ” مؤلمة ” هي كلمة الفراق !

فكل محب وكل والد وكل أم وكل إنسان يجوب أعضاءه وخلاياه الدم .. أكثر ما يخشاه وأكثر ما يهابه في الدنيا .. هو الفراق !!

دعوني أتأمل معكم !؟ متابعة قراءة الفراق !

4 people like this post.